NEWS

تعرف على iOS 13 الجديد

استعرضت شركة Apple اليوم نظام التشغيل iOS 13 ، حيث قدمت نظرة جديدة مثيرة لـ iPhone مع Dark Mode وطرق جديدة لتصفح الصور وتحريرها ، وتسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب ، والتنقل في العالم باستخدام خريطة جديدة تمامًا. iOS 13 أسرع وأكثر استجابة لتشغيل التطبيقات وتقليل أحجام تنزيل التطبيقات وجعل Face ID أسرع.

وقال كريج فيدرغي : “يوفر نظام iOS 13 إمكانات جديدة للتطبيقات التي تستخدمها كل يوم ، مع تحديثات غنية للصور والخرائط ، وميزات حماية الخصوصية مثل تسجيل الدخول مع Apple ، وكل ذلك مع تقديم أداء أسرع. نحن متحمسون للعملاء لتجربة ما سيأتي إلى iPhone هذا الخريف ولا يمكننا أن ننتظر منهم لنرى كيف يبدو كل شيء رائعًا.”

iOS 13
يوفر نظام iOS 13 ميزات جديدة ومثيرة.

Dark Mode

يتمتع iPhone بمظهر جديد جميل مع Dark Mode ، وهو نظام ألوان داكن جديد يعمل على مستوى النظام وعبر جميع التطبيقات الأصلية لتقديم تجربة مشاهدة رائعة ، خاصة في البيئات منخفضة الإضاءة.

iOS 13
انتقل إلى وجهات متكررة بنقرة سريعة من المفضلة.

سهولة التصفح وأدوات تحرير قوية للصور

يتم تنظيم الصور ومقاطع الفيديو بذكاء ، مما يجعل من الأسهل تصفح واكتشاف واستعادة ذكرياتك المفضلة ، مع ميزة تشغيل مقاطع الفيديو التلقائية.

iOS 13
الصور اصبحت سهلة التصفح.

يعد تحرير الصور أكثر شمولاً وبديهية من خلال الأدوات الجديدة التي يسهل تطبيقها وضبطها ومراجعتها في لمحة. بمجرد التمرير السريع ، يمكن زيادة أو تقليل التأثيرات لإنشاء المظهر المثالي ، مما يوفر للمصورين إمكانيات أكثر إبداعًا والتحكم في صورهم. وفي نظام iOS 13 ، أصبحت معظم أدوات تحرير الصور متاحة الآن لتحرير الفيديو.

من خلال نظام التشغيل iOS 13 ، يمكن إجراء تعديلات Portrait Lighting مباشرة في تطبيق الكاميرا لتقريب الضوء , أو دفع الضوء بعيدًا لإضفاء مظهر دقيق ورائع. يخلق تأثير High-Key Mono الجديد مظهرًا أحادي اللون جميلًا لصور Portrait.

iOS 13
مع iOS 13 ، يمكن إجراء تعديلات Portrait Lighting مباشرة في تطبيق الكاميرا.

تسجيل الدخول اصبح اسرع و اسهل في ابل

تقدم Apple طريقة جديدة أكثر خصوصية لتسجيل الدخول بسرعة إلى التطبيقات ومواقع الويب. بدلاً من استخدام حساب اجتماعي أو ملء النماذج أو التحقق من عناوين البريد الإلكتروني أو اختيار كلمات المرور ، يمكن للعملاء ببساطة استخدام معرف Apple الخاص بهم للمصادقة وستحمي Apple خصوصية المستخدمين من خلال تزويد المطورين بمعرف عشوائي فريد من نوعه. حتى في الحالات التي يختار فيها المطورون طلب اسم وعنوان بريد إلكتروني ، يكون لدى المستخدمين خيار الحفاظ على خصوصية عنوان بريدهم الإلكتروني ومشاركة عنوان بريد إلكتروني عشوائي فريد من نوعه بدلاً من ذلك. يسهل تسجيل الدخول باستخدام Face ID أو Touch ID.

iOS 13
يعد تسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب أسهل وأكثر خصوصية مع تسجيل الدخول باستخدام Apple.

خرائط جديدة تمامًا

تساعد خرائط Apple الملايين من الناس على التنقل واستكشاف العالم ، مع حماية خصوصية المستخدم. تقدم Apple تجربة جديدة في تطبيق الخرائط مع تغطية أوسع للطرق وبيانات أفضل للمشاة وعناوين أكثر دقة وتغطية أكثر تفصيلا. تتوفر الخريطة الجديدة الآن في مدن ودول محددة ، وسيتم نشرها في جميع أنحاء الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2019 وإلى مزيد من البلدان في عام 2020.

iOS 13
تقوم شركة Apple بطرح خريطة جديدة بتفاصيل أكثر ثراء وتغطية أفضل للطريق.

توفر ميزة Look Around الجديدة ، التي تدعمها الخريطة الجديدة بتصوير ثلاثي الأبعاد عالي الدقة. يوفر نظام التشغيل iOS 13 ميزات جديدة إضافية لتطبيق الخرائط ، بما في ذلك مشاركة المطاعم المفضلة أو وجهات السفر أو الأماكن المفضلة للتسوق بسهولة مع الأصدقاء.

ميزات iOS 13 الإضافية

iOS 13
يمكن أن تتحول إبداعات Memoji إلى حزم ملصقات.
  • تتميز التذكيرات بمظهر جديد وتوفر طرقًا ذكية لإنشاء وتحرير التذكيرات ، مع المزيد من الطرق لتنظيمها وتتبعها. يسهل شريط الأدوات السريع إضافة الأوقات والتواريخ والمواقع والعلامات أو إضافة مرفقات. من خلال التكامل الأعمق مع الرسائل ، من السهل وضع علامة على شخص ما في رسالة تذكير بحيث يظهر عند ظهور رسائل للمستخدم مع ذلك الشخص.
  • يمكن للرسائل تلقائيًا مشاركة اسم المستخدم وصورته ، أو تخصيص Memoji أو Animoji ، لتحديد هوية الشخص الموجود في سلسلة الرسائل بسهولة. يتم تصنيع Memoji تلقائيًا في حزم ملصقات مدمجة في لوحة مفاتيح iOS ، بحيث يمكن استخدامها في الرسائل والبريد والتطبيقات الأخرى.
  • يتمتع Siri بصوت جديد أكثر طبيعية ، ويدعم Siri Shortcuts الآن الأتمتة المقترحة التي توفر إجراءات شخصية لأشياء مثل التوجه إلى العمل أو الذهاب إلى الجيم.
  • تحصل CarPlay على أكبر تحديث لها على الإطلاق من خلال لوحة معلومات جديدة لعرض الموسيقى والخرائط والمزيد , في طريقة عرض واحدة , وتطبيق تقويم جديد ودعم Siri لتطبيقات الملاحة والصوت من جهة خارجية.
  • يمكن لـ HomePod تمييز أصوات أي شخص في المنزل لتقديم الطلبات الشخصية ، بما في ذلك الرسائل والموسيقى وغير ذلك. يتيح البث المباشر لـ Siri الوصول إلى أكثر من 100000 محطة إذاعية من iHeartRadio و radio.com و TuneIn ، ويقوم مؤقت النوم بإيقاف تشغيل الموسيقى بعد فترة زمنية محددة. يتيح Handoff للمستخدمين إمكانية نقل الموسيقى أو البودكاست أو مكالمة هاتفية إلى HomePod بسهولة عند وصولهم إلى المنزل.
  • باستخدام AirPods ، يمكن لـ Siri قراءة الرسائل الواردة فور وصولها ، من الرسائل أو أي تطبيق مراسلة يدعم SiriKit. تعمل ميزة مشاركة الصوت الجديدة على تسهيل مشاهدة فيلم أو مشاركة أغنية مع صديق من خلال التقريب بين زوج ثانٍ من iPhone أو iPad.
  • يوفر التحكم الصوتي تجربة جديدة قوية تمكن المستخدمين من تشغيل أجهزة iPhone أو iPad أو Mac بالكامل من خلال صوتهم. باستخدام أحدث تقنيات التعرف على الكلام في Siri ، يحصل Voice Control على نسخ وتحرير نص أكثر دقة.
  • يحتوي Notes على طريقة عرض Gallery جديدة وتعاون أقوى مع المجلدات المشتركة وأدوات البحث الجديدة وخيارات قائمة الاختيار.
  • يقدم QuickPath الكتابة السهلة بيد واحدة إلى لوحة مفاتيح iOS من خلال الضرب المستمر لأحرف الكلمة.
  • يتم تحسين “تحرير النص” ، مما يجعل المستندات التمريرية ، وتحريك المؤشر واختيار النص أسرع وأكثر دقة.
  • يقدم تطبيق الملفات القدرة على مشاركة المجلدات مع iCloud Drive والوصول إلى الملفات من أجهزة التخزين الخارجية مثل بطاقات SD ومحركات أقراص فلاش USB.
  • توفر Health طرقًا لمراقبة صحة السمع وتجلب طرقًا جديدة لتتبع دورة المرأة وتصورها والتنبؤ بها.
  • تتيح عناصر التحكم في خدمات الموقع للمستخدمين مزيدًا من الخيارات لكيفية مشاركة بيانات الموقع مع التطبيقات.
  • تجعل تحسينات الأداء النظام بأكمله أكثر استجابة من خلال فتح Face ID بشكل أسرع ، وطريقة جديدة لحزم تطبيقات iPhone على متجر التطبيقات مما يقلل من أحجام تنزيل التطبيق بنسبة تصل إلى 50 بالمائة ، مما يجعل تحديثات التطبيق أصغر بنسبة تزيد عن 60 بالمائة.

iOS 13

 

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker