NEWS

ترقية كبيرة لنظام الصحة واللياقة البدنية في ساعة ابل

قامت شركة Apple اليوم بعرض watchOS 6 الجديد ، والذي يمكن مستخدمي ساعة ابل من إدارة صحتهم ولياقتهم بشكل أفضل ، ويمنح إمكانية التحكم في وجوه الساعة الجديدة الديناميكية و التحكم في متجر التطبيقات مباشرة على ساعة ابل.

ساعة ابل
watchOS 6 يجلب ميزات الصحة واللياقة المحسّنة إلى ساعة ابل.

الصحة و اللياقة

يمنح تطبيق Cycle Tracking الجديد النساء القدرة على تسجيل المعلومات المهمة المتعلقة بدورات الحيض الخاصة بهم ومعرفة التوقيت المتوقع لفترتهم التالية.

ساعة ابل
مع تطبيق Cycle Tracking ، يمكن للمستخدمين تسجيل المعلومات المتعلقة بدورات الحيض الخاصة بهم ومشاهدة التوقيت المتوقع للفترة القادمة.

تتيح وظيفة السجل اليومي إضافة سريعة للمعلومات المتعلقة بـ الدورة الشهرية ، والتدفق ، والأعراض ، والنتائج. تتوفر ميزة تتبع الدورة Cycle Tracking الجديدة أيضًا في تطبيق Health على iPhone مع iOS 13.

ساعة ابل

يؤثر السمع بشكل إيجابي على جودة الحياة ، وقد أظهرت الدراسات أن ضعف السمع له ارتباط بانخفاض الإدراك. يساعد تطبيق Noise المستخدمين على فهم مستويات الصوت في البيئات مثل الحفلات والأحداث الرياضية التي يمكن أن تؤثر سلبا على السمع.

ساعة ابل

يمكن للساعة إرسال إشعار إذا كان مستوى الصوت وصل إلى 90 ديسيبل ، والتي يمكن أن تبدأ في التأثير على السمع بعد أربع ساعات لمدة 7 ايام متواصلة ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

ساعة ابل
يساعد تطبيق Noise العملاء على فهم مستويات الصوت في البيئات الصاخبة.

ويمنح تطبيق Activity الجديد على iPhone الآن المستخدمين رؤية سلوك أنشطتهم اليومية. ويساعدك على معرفة ارتفاع أو انخفاض السعرات الحرارية ودقائق التمرين و وتيرة المشي وغيرها. فإن تطبيق النشاط يوفر التدريب لمساعدة المستخدم على العودة إلى المسار الصحيح.

التطبيقات و متجر التطبيقات

ساعة ابل
متجر التطبيقات متوفر الآن مباشرة على ساعة ابل.

لأول مرة ، watchOS 6 يحتوي على App Store مباشرة في ساعة ابل. يمكن للمستخدمين بسهولة تثبيت التطبيقات ، والبحث عن التطبيقات باستخدام Siri. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات ساعة ابل الان ، وهي تعمل بشكل مستقل بدون iOS.

تحديثات إضافية لـ watchOS 6

ساعة ابل
يقدم watchOS 6 أشكال وجوه ديناميكية جديدة ووصول مباشر إلى التطبيقات الشهيرة مثل Voice Memos و Audiobooks و Calculator.
  • يقدم watchOS 6 أشكال وجوه ديناميكية جديدة توفر المزيد من التخصيص والوصول إلى التطبيقات وجهات الاتصال والمعلومات المفضلة.
  • تشمل أدوات المطورين الجديدة واجهة برمجة تطبيقات فريدة ، مثل العلاج الطبيعي والتأمل. ويستخدم Core ML الآن Apple Neural Engine على Apple Watch Series 4 ، مما يتيح معالجة أسرع للمدخلات.
  • تطبيق Voice Memos الشهير متاح الآن على ساعة ابل.
  • تتوفر كتب مسموعة على Apple Books للاستماع إليها مباشرةً من تطبيق Audiobooks الجديد على الساعة.
  • يساعد تطبيق الحاسبة الجديد في إجراء عمليات حسابية.
  • يمكن لـ Siri عرض نتائج صفحة الويب بالكامل على ساعة ابل.

سياسة المستخدم

ساعة ابل

  • جميع ميزات ساعة ابل مصممة لحماية خصوصية المستخدم. لا يتم حفظ أي صوت بواسطة تطبيق Noise أو إرساله إلى Apple – يتم أخذ عينات فقط من مستوى الديسيبل.
  • يتم تشفير جميع البيانات على الجهاز وإذا تم اختيار iCloud للنسخ الاحتياطي من قبل المستخدم ، فسيتم تشفير البيانات في iCloud.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker