NEWS

الان اجهزة تابلت من سامسونج بأسعار تبدأ من 100 دولار

العديد من هواتف Galaxy اللوحية الرائعة من سامسونج معروضة للبيع اليوم بأسعار تبدأ من 99.99 دولارًا فقط. يحتوي جهاز Galaxy Tab A 7 ذي المستوى المبدئي على شاشة مقاس 7 بوصات، و 8 غيغابايت من مساحة التخزين، ويبيع عادةً بسعر 130 دولارًا تقريبًا. التالي هو جهاز Galaxy Tab E بحجم 9.6 بوصات والذي يباع حاليًا بسعر 149 دولارًا, يتوفر بمساحة تخزين داخلية أكبر بمعدل 16 غيغابايت، وبطارية أكبر يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة من الاستخدام ومعالج أسرع.

إذا كنت تريد عرضًا أكبر، فقد يكون جهاز Galaxy Tab A مقاس 10 بوصات بسعر 179 دولارًا أمريكيًا خيارًا متاحًا. مقابل 50 دولارًا إضافيًا يمكنك الحصول على قلم S Pen. يأتي باللون الأسود أو الأبيض، ولديه مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت، وكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل.

وأخيرًا، فإن جهاز Galaxy Tab S3 من سامسونج معروض للبيع مقابل 442.99 دولارًا أمريكيًا، وهو أحد أفضل الأسعار التي شاهدناها على الإطلاق. عادةً، تبيع هذه اللوحة اللوحية مقاس 9.7 بوصة مقابل 550 دولارًا، ولا تقل عن 470 دولارًا. هذا الجهاز اللوحي مصمم للالعاب وتحرير الصور والكثير.

كل هذه الاجهزة لديها ذاكرة قابلة للتوسيع، لذلك سترغب في إضافة بطاقة microSD إلى عملية الشراء كذلك!

الشراء من امازون اضغط هنا

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker