NEWS

من الممكن شحن هاتف Galaxy الجديد من سامسونج خلال 12 دقيقة

وفقا للتسريبات المزعومة المنشورة على Weibo، قد تكون شركة Samsung قريبة حقا من الحصول على بطارية الجرافين. إذا كان هذا صحيحًا، فستكون هذه ثورة.

يدعي خبراء سامسونج أن بطارية الجرافين الجديدة لديها طاقة أكبر بنسبة 45٪ من بطارية ليثيوم أيون مشابهة الحجم، مما يسمح للهواتف بالحصول على عمر بطارية أطول.

ومع ذلك، فإن أروع شيء هو أن هذه البطاريات من الممكن شحنها بالكامل خلال 12 دقيقة فقط دون التأثير على عمر البطارية أو ارتفاع درجة حرارتها. قامت شركة سامسونج بالفعل بتسجيل براءة اختراع لتكنولوجيا البطاريات المعتمدة على الجرافين والتي يُزعم أنها مرتبطة بهذا التطور.

وفقا لساموبايل، من الممكن أن نرى هذا أولاً في Galaxy Note 10. يدعي مدونو Weibo أنه في حين أن البطاريات ستكون باهظة الثمن في البداية، فإن سعرها سوف ينخفض تدريجياً مما يسمح لمصنعين آخرين باستخدامها.

يدعي الخبراء أن البطارية أفضل بكثير بالنسبة للبيئة من عبوات Li-ion الحالية، لأنها تفقد طاقتها بوتيرة أبطأ بكثير من التكنولوجيا الحالية.

في حين أنه لا شك في أن بطاريات الجرافين هذه قادمة وأن قسم البطاريات في سامسونج يعمل بكد للحصول عليها، فإن إصدار S10 أو Note 10 في عام 2019 قد يأتي مع هذا النوع من البطاريات.

تستخدم هواوي حاليًا الجرافين في بطارياتها، ولكن كنظام تبريد خارجي للحفاظ على درجة حرارة البطارية منخفضة. وبهذه الطريقة، يمكن تشغيل هاتف Mate 20X بكامل طاقته دون ارتفاع درجة حرارته.

من ناحية أخرى، يقول الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج أن الشركة ملتزمة تمامًا بجعل Galaxy S10 افضل هاتف بمميزات خارقة. هذا إذا تمكنت الشركة من جعل الكاميرا الامامية تحت الشاشة و اضافة بطاريات الجرافين الجديدة، فإنها ستخلق بالفعل هاتفًا جديدًا جذريًا لا مثيل له, من شأنها سحق الجميع بالتأكيد.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker