NEWS

عراك بين شركة Apple و Spotify

رد شركة ابل على إدعائات شركة Spotify

ما سبوتيفي تطالب به هو شيء مختلف جدا. بعد استخدامهم لـ App Store لسنوات لتنمية أعمالهم، تسعى Spotify إلى الحفاظ على جميع فوائد نظام App Store – بما في ذلك العائدات الكبيرة التي يستمدونها من عملاء App Store. في الوقت نفسه، يقومون بتوزيع الموسيقى التي تحبها مع تقديم مساهمات أصغر للفنانين والموسيقيين وكتاب الأغاني الذين يقومون بإنشائها – حتى يذهبون إلى أبعد من ذلك لنقل هؤلاء المبدعين إلى المحكمة.

تمتلك Spotify كل الحق في تحديد نموذج أعمالها، لكننا نشعر بالتزام بالرد عندما يختفي Spotify بدوافعه المالية في خطاب مضلل حول ما نحن عليه، وما بنينا وما نقوم به لدعم المطورين المستقلين والموسيقيين وكتاب الأغاني و المبدعين.

سبوتيفي تدعي أننا نمنعهم من تحديث تطبيقاتهم:

لقد وافقنا و قمنا بقبول حوالي 200 تحديث لتطبيق Spotify، مما أدى إلى تنزيل أكثر من 300 مليون نسخة من تطبيق Spotify المرة الوحيدة التي طلبنا فيها التعديلات هي عندما يحاول Spotify تجنب نفس القواعد التي يتبعها كل تطبيق آخر.

يريد Spotify جميع عائدات التطبيق لنفسة بالمجان دون ان يقدم خدمات مجانية:

المساهمة الوحيدة التي تطلبها Apple هي للسلع والخدمات الرقمية التي يتم شراؤها داخل التطبيق باستخدام نظام الشراء الآمن داخل التطبيق. فإن حصة الإيرادات تبلغ 30 في المائة للسنة الأولى من الاشتراك السنوي – لكنهم استبعدوا أنها تنخفض إلى 15 في المائة في السنوات التالية.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker