NEWS

AirPods 2 سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر شعبية في العالم في الاسواق

AirPods 2 مدعومة بـ شريحة H1 الجديدة وتتميز بـ Talk Time إضافية تبلغ 50 بالمائة ، وخاصية “Hey Siri” وخيار الشحن لاسلكية.

AirPods 2 سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر شعبية في العالم في الاسواق
تعتمد AirPods 2 الجديدة على التجربة السحرية التي يحبها العملاء في توفير 50٪ من وقت التحدث و “Hey Siri” وخيار حقيبة شحن لاسلكية جديدة.

أعلنت شركة أبل اليوم عن AirPods 2 الجديد ، وهو الجيل الثاني من سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر شعبية في العالم. أحدثت AirPods ثورة في تجربة الصوت اللاسلكي من خلال تصميم رائع وبناء AirPods الجديد على التجربة السحرية التي يحبها العملاء. توفر شريحة H1 الجديدة المصممة من قِبل Apple ، والتي تم تطويرها خصيصًا لسماعات الرأس ، كفاءة أداء ، واتصال أسرع ، ومزيد من وقت التحدث ، و “Hey Siri”. و من أجل الشحن المريح في المنزل وأثناء التنقل ، يتوفر AirPods 2 بـالشحن اللاسلكي. للطلب على apple.com وتطبيق Apple Store الذي يبدأ اليوم ، وفي متاجر Apple اعتبارًا من الأسبوع القادم.

“قدمت AirPods تجربة لاسلكية ساحرة وأصبحت واحدة من أكثر المنتجات المحببة التي صنعناها على الإطلاق. وقال فيل شيلر ، نائب رئيس شركة أبل للتسويق العالمي ، إنهما يتصلان بسهولة بجميع أجهزتكما ، ويوفران صوتًا واضحًا للغاية وبديهية ومراقبة مبتكرة للموسيقى والصوت. “أفضل السماعات اللاسلكية في العالم. يتم تشغيلها بواسطة شريحة H1 الجديدة المصممة من قِبل Apple والتي توفر وقتًا إضافيًا للتحدث واتصالات أسرع و “Hey Siri” و شحن لاسلكي. ”

AirPods 2 سماعات الرأس اللاسلكية الأكثر شعبية في العالم في الاسواق
تتميز أجهزة AirPods 2 الجديدة بميزة “Hey Siri” مما يسهل تغيير الأغاني أو إجراء مكالمة أو ضبط مستوى الصوت أو الحصول على الاتجاهات.

تتميز شريحة H1 الجديدة المصممة من قِبل Apple بتصميم صوتي مخصص لإنشاء تجربة صوتية ثورية وتحسين التزامن. يسمح H1 لـ AirPods 2 بتوفير وقت تحدث يصل إلى 50 بالمائة مقارنةً بالجيل الأول من AirPods. أصبح التبديل بين الأجهزة أثناء الاستماع إلى الموسيقى على iPhone أو Apple Watch أو iPad أكثر سلاسة من أي وقت مضى مع أوقات اتصال أسرع مرتين. لأول مرة ، تتميز AirPods الآن بميزة “Hey Siri” مما يسهل تغيير الأغاني أو إجراء مكالمة أو ضبط مستوى الصوت أو الحصول على الاتجاهات ببساطة عن طريق قول “Hey Siri”

تأتي أجهزة AirPods 2 الجديدة إما مع حقيبة شحن عادية أو حقيبة شحن لاسلكية جديدة. تحمل كل حالة رسومًا إضافية لأكثر من 24 ساعة من إجمالي وقت الاستماع ، مما يضمن تحميل AirPods وجاهزيتها للذهاب اينما تريد. تم تصميم حقيبة الشحن اللاسلكي لتوفير حرية الشحن اللاسلكي من خلال حلول شحن متوافقة مع Qi. يظهر مؤشر ضوء LED الموجود في مقدمة العلبة بشكل مريح حالة الشحن بنظرة واحدة. يمكن لعملاء AirPods الحاليين شراء حقيبة الشحن اللاسلكي مستقلة.

التسعير و التوافر:

ستكون AirPods المزودة بحقيبة شحن عادية متاحة مقابل 159 دولارًا
ستتوفر AirPods المزودة بحقيبة شحن لاسلكية مقابل 199 دولارًا أمريكيًا
يمكن للعملاء طلب حقيبة الشحن اللاسلكي المستقل مقابل 79 دولارًا

الجديد بالنسبة إلى AirPods 2 ، يمكن للعملاء إضافة نقش شخصي إلى AirPods مع حقيبة شحن عادية و AirPods مع حقيبة شحن لاسلكية مجانًا أثناء الطلب على apple.com وتطبيق Apple Store.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker