NEWS

مميزات MacBook Air 2018

يتميز جهاز MacBook Air بشاشة Retina مقاس 13 بوصة و ميزة Touch ID و أحدث المعالجات و عمر بطارية يدوم لمدة يوم. كما يتوفر على ثلاثة ألوان رائعة هي الذهبي و الفضي و الرمادي. و يشمل جهاز MacBook Air على لوحة مفاتيح مصممة من قبل Apple، و Force Touch trackpad، و SSDs، وصوت ستيريو، و Apple T2 Security Chip، و Thunderbolt 3، مما يجعل جهاز MacBook Air الجديد الكمبيوتر المحمول المثالي لأخذه معك إلى أي مكان تذهب إليه.


مميزات MacBook Air 2018

شاشة Retina

يتميز جهاز MacBook Air الجديد بشاشة Retina مذهلة مقاس 13.3 بوصة مع أكثر من 4 ملايين بيكسل من الدقة، لذلك تبدو النصوص والصور في MacOS Mojave شديدة الوضوح و مذهلة. و بنسبة 48٪ أكثر من الجيل السابق، أصبحت الصور أكثر واقعية من أي وقت مضى. كما يتضمن جهاز MacBook Air الجديد كاميرا مدمجة FaceTime HD, مما يجعله مثاليًا لإجراء مكالمات جماعية مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى ثلاثة منافذ للصوت للحصول على جودة صوت أفضل عند إجراء المكالمات وتحسين التعرف على الصوت لـ Siri.


مميزات MacBook Air 2018

Touch ID و Apple T2 Security Chip

يتضمن MacBook Air الآن Touch ID – جهاز استشعار بصمة الإصبع المدمج في لوحة المفاتيح, والذي يسمح لك بإلغاء قفل MacBook Air الخاص بك بشكل فوري، ومصادقة هويتك، وإجراء عمليات شراء سريعة وبسيطة وآمنة باستخدام Apple Pay. لدعم Touch ID، يأتي MacBook Air مع شريحة Apple T2 Security Chip، مما يجعل الكمبيوتر المحمول الخاص بك أكثر أمانًا. يحمي T2’s Secure Enclave معلومات معرف اللمس. يتميز T2 أيضًا بجهاز تحكم SSD مع تشفير البيانات على كل ما يتم تخزينه على SSD. تسمح هذه الأجهزة لـ MacBook Air بتوفير أكثر عمليات التشغيل أمانًا وتخزينًا آمنًا لأي كمبيوتر محمول. يتميز T2 أيضًا بمعالج يعمل دائمًا على تمكين “Hey Siri”، مما يتيح لك تقديم طلبات إلى Siri باستخدام صوتك فقط لأشياء مثل البحث عن ملفات أو فتح تطبيق.


مميزات MacBook Air 2018

أحدث لوحة مفاتيح مع افضل Trackpad

كما يحتوي MacBook Air على لوحة مفاتيح من الجيل الثالث مصممة من Apple للحصول على كتابة أكثر دقة واستجابة. و يتضمن جهاز MacBook Air الجديد أيضاً لوحة التتبع Force Touch الأفضل على الإطلاق، والتي توفر قدرات استشعار للضغط وردود الفعل اللمسية، وهي أكبر بنسبة 20 بالمائة من الجيل السابق.


تجربة صوتية غير مضاهية

مع مكبرات الصوت الأكثر تقدمًا وتقنية معالجة الصوت، يوفر جهاز MacBook Air تجربة صوتية عالية الجودة وتشغيلًا فائقًا مما يجعل مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى أكثر مغامرة من أي وقت مضى. مكبرات الصوت 25 في المئة اعلى من الجيل السابق لمزيد من الديناميكي وصوت أفضل.


تعزيز نشاطك اليومي لأداء أفضل

يحتوي جهاز MacBook Air الجديد على الجيل الثامن من معالجات Intel Core i5 و Intel UHD Graphics وذاكرة نظام 2133 ميغاهرتز بسرعة تصل إلى 16 جيجابايت، مما يوفر الأداء الذي تحتاجه لأنشطتك اليومية مثل تنظيم الصور وتصفح الويب وإنشاء عروض تقديمية أو عرض وتحرير مقاطع الفيديو. كما يتميز جهاز MacBook Air بمحركات أقراص SSD تصل سرعتها إلى 1.5 تيرابايت، والتي تصل إلى 60 بالمائة أسرع من الجيل السابق.


مميزات MacBook Air 2018

Thunderbolt 3

يأتي الآن MacBook Air مع اثنين من منافذ Thunderbolt 3، لنقل البيانات بسرعة عبر USB و Thunderbolt.


مميزات MacBook Air 2018

macOS Mojave

تأتي كل أجهزة Mac الجديدة مع نظام MacOS Mojave، أحدث إصدار من نظام التشغيل الأكثر تقدمًا في العالم، مع ميزات جديدة. في MacOS Mojave، يقوم Dark Mode يضع التركيز على محتوى المستخدم. تعمل ميزة Stacks الجديدة على تنظيم أجهزة الكمبيوتر المكتبية الفوضوية عن طريق تكديس الملفات تلقائيًا في مجموعات أنيقة. تتوفر الآن تطبيقات iOS المألوفة، مثل الأخبار والأسهم والمذكرات الصوتية، على نظام التشغيل Mac لأول مرة. يضيف فيس تايم الآن دعمًا للمكالمات الجماعية، ويحصل Mac App Store على إعادة تصميم بالكامل.


السعر

سعر MacBook Air يبدأ من $1199 دولار أمريكي. سيكون متاحًا في متاجر Apple ومن خلال موزعي Apple المعتمدين بدءًا من يوم الأربعاء 07/11/2018.


لمزيد من الصور

مميزات MacBook Air 2018

مميزات MacBook Air 2018

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker