NEWS

قد تضيف سامسونج كاميرا 48 ميجابكسل في هاتفها الجديد Galaxy S10

سامسونج مع براعتها في تصنيع الرقاقات

كانت مجرد مسألة وقت قبل أن تهاجم شركة سامسونج سوق أجهزة استشعار الصورة التي تهيمن عليها سوني. وقد كشفت سامسونج النقاب عن زوج من المستشعرات المثيرة للاهتمام التي تستهدف الهواتف الذكية متعددة الكاميرات، هي Isocell Bright GM1 بدقة 48 ميجابكسل و Isocell Bright GD1 بحجم 32 ميجابكسل. يحتوي كلاهما على درجات بكسل تبلغ 0.8 ميكرومتر، مما يسمح لشركة سامسونج بالحصول على دقة مذهلة.


قالت سامسونج إن تقنية Isocell Plus تسمح بأداء أفضل. وإذا اخترت دقة أقل مثل (12 و 8 ميجابكسل لـ GM1 و GD1)، فإنها ستوفر حساسية منخفضة للضوء تعادل أربعة أضعاف الحجم. عادتاً، كلما كان البكسل أكبر، كلما كانت الكاميرا أفضل في الإضاءة الخافتة، لذا فإن هذا الإعداد سيعطيك كلاً من الدقة والقدرة في الإضاءة المنخفضة، تمامًا مثل P20 Pro من Huawei.


قد تضيف سامسونج كاميرا 48 ميجابكسل في هاتفها الجديد Galaxy S10

تتضمن الميزات الأخرى نطاقًا ديناميكيًا في الوقت الفعلي في GD1 للألوان الأكثر ثراءً في البيئات عالية التباين أو الإضاءة المنخفضة، واستقرار الصور.


و قالت شركة سامسونج أن أجهزة الاستشعار الجديدة يجب أن تدخل الإنتاج في الربع الرابع من هذا العام. وبالنظر إلى أن جهاز Galaxy S10 القادم من سامسونج سوف يصل على الأرجح في فبراير من العام المقبل، كما هو المعتاد، فإن هذا يعني أن هناك فرصة جيدة لأن يكون لديه جهاز الاستشعار الجديد.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker